رياضة

ميسي وكريستيانو… صراع يشتعل في ملحمة الكلاسيكو

جمعة, 04/21/2017 - 10:28

تتجه الأنظار في لقاءات الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة عملاقي الكرة الإسبانية إلى الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الملكي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا.
ويبقى لقاء الكلاسيكو المقرر يوم الأحد المقبل على ملعب “سنتياجو برنابيو” بين ريال مدريد وبرشلونة مسرحًا لصراع جديد بين رونالدو وميسي في أول نزال بينهما في عام 2017.

توقيف رئيس نادٍ رياضي بتونس مدى الحياة بعدعضّه لأحد الحكام

سبت, 04/15/2017 - 11:52

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم توقيف رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم مدى الحياة بسبب اعتدائه على حكم مساعد، بما شمل "العضّ" و"لمسه من مؤخرته" في مباراة ضمن الدوري المحلي.

تعود الحادثة إلى مباراة بين الصفاقسي والنجم الساحلي أقيمت في صفاقس في الأول من آذار/مارس، وانتهت بفوز المضيف 3-2. وشهدت المباراة توتراً واحتجاجات على التحكيم.

رونالدو يواجه أكبر محنة بتاريخه الكروي بعد اتهامه باغتصاب سيدة

سبت, 04/15/2017 - 11:46

نشرت مجلة "دير شبيغل" الألمانية تحقيقاً استقصائياً قالت فيه إنَّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد دفع 375 ألف دولار تعويضاً لامرأة تدَّعي أنَّه اغتصبها بفندق في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية في عام 2009.

وبمقتضى التسوية المزعومة، والتي تمَّت خارج المحكمة، تُلزَم المرأة بالامتناع عن الحديث بشأن الواقعة علناً طوال حياتها أو ذكر اسم رونالدو فيما يتصل بتعرُّضها للاغتصاب.

اليونيل ميسي يرد على اتهامات الفيفا

خميس, 03/30/2017 - 14:33

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لم يوجه ألفاظا خارجة للحكم المساعد في مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الخميس الماضي، وهي التهمة التي تسببت في إيقافه أربع مباريات من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقالت صحيفة لاناسيون الأرجنتينية إن ميسي وجه خطابا إلى الفيفا قال فيه "احتجاجي لم يكن موجها للحكم المساعد، كانت تعليقات أطلقتها في الهواء".

المنتخب الموريتاني يفوز على نظيره الكونغولي

اثنين, 03/27/2017 - 23:04

فاز المنتخب الموريتاني لكرة القدم “المرابطون” على المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مبارات ودية جرت بينهما مساء اليوم في الملعب الأولومبي بنواكشوط، في إطار تصفيات اليوم الدولي للفيفا.

 

وسجل منتخب الكونوغو أول هدف في المبارات خلال الشوط الأول قبل أن يسجل المنتخب الوطني هدف التعادل عن طريق لاعبه حسن العيد قبل نهاية الشوط الأول.

 

نواكشوط: مسيلات الدموع توقف مباراة المرابطون وبنين

جمعة, 03/24/2017 - 20:16

قال موفد الأخبار إلى الملعب الأولمبي إن مباراة المنتخب الموريتاني أمام نظيره البنيني مساء اليوم توقفت لمدة دقيقة تقريبا، وذلك بفعل وصول رائحة مسيلات الدموع إلى نجيلة الملعب.

وأضاف موفد الأخبار، أن اللاعبين غادروا ساحة الملعب قبل أن يعودوا مجددا وتستأنف المباراة.

وشهد محيط الملعب الأولمبي منذ ما قبل بدء المباراة وجود دوريات من شرطة مكافحة الشغب التي تحرس محيط الملعب تحسبا لحصول فوضى.

الأخبار

برشلونه يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد فوز كاسح على باريس سان جيرمان

أربعاء, 03/08/2017 - 23:38

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز مثير وساحق للأول بسداسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز باريس سان جيرمان برباعية نظيفة.

برشلونة يسحق سيلتا فيغو ويعود لصدارة الليغا

أحد, 03/05/2017 - 09:42

نجح ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻠﺒﻠﻮﻏﺮﺍﻧﺎ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻓﻮﺯ ﻛﺎﺳﺢ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺳﻴﻠﺘﺎ ﻓﻴﻐﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻤﻌﻬﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺎﻣﺐ ﻧﻮ ﻭﻛﺎﻥ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻗﺪ ﺑﺪﺃ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺿﺎﻏﻄﺎ ﻣﻨﺬ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﻭﻛﺎﺩ ﻧﺠﻤﻪ ﺳﻮﺍﺭﻳﺰ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﺎﺋﻖ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﺃﻥ ﻳﻔﺘﺘﺢ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻣﺒﻜﺮﺍ ﻟﻮﻻ ﺃﻥ ﻛﺮﺗﻪ ﺍﺭﺗﻄﻤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﺋﻢ .

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﺍﻟـ 22 ﺳﻘﻂ ﻧﻴﻤﺎﺭ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺠﺰﺍﺀ ﺑﻌﺪ ﻋﺮﻗﻠﺔ ﻣﻦ ﻻﻋﺐ ﺳﻴﻴﻠﺘﺎ ﻓﻴﻐﻮ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻟﻢ ﻳﺤﺘﺴﺐ ﺷﻲﺀ ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﺍﻟـ24 ﻧﺠﺢ ﺍﻷﺭﺟﻨﺘﻴﻨﻲ ﻟﻴﻮﻧﻴﻞ ﻣﻴﺴﻲ ﻓﻔﻲ ﺃﻥ ﻳﻔﺘﺘﺢ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺑﺘﺴﺪﻳﺪﺓ ﺭﺍﺋﻌﺔ ﺑﻴﺴﺮﺍﻩ .

انفاتينو يؤدي زيارة لموريتانيا

ثلاثاء, 02/28/2017 - 17:44

بدء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفاتينو زيارة عمل وصداقة لموريتانيا تدوم يوما واحدا.
 

واستقبل انفاتينو بمطار نواكشوط الدولي من طرف وزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي.

 

 

 

 

 

 

الكامرون تفوز على مصر في نهائي كأس أمم إفريقيا

أحد, 02/05/2017 - 22:57

 استطاع المنتخب الكاميروني قلب الطاولة على نظيره المصري في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بالغابون مساء اليوم الأحد، بهدفين لهدف، محققاً بذلك بطولة القارة السمراء.

 

وكان المنتخب المصري قد سجل الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه محمد النني في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول لصالح فراعنة مصر.

 

الصفحات