رياضة

موريتانيا تودع بطولة الشان من دورها الأول

خميس, 01/18/2018 - 10:41

ودع المنتخب الوطني للاعبين المحليين رسميا بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين المقامة في المغرب و ذلك بعد الخسارة في المباراة الثانية أم السودان بهدف يتيم.

و تعد هذه هي الخسارة الثانية للمنتخب الوطني بعد ان مني بخسارة ثقيلة في افتتاح البطولة أمام المنتخب المغربي صاحب الأرض و الجمهور .

و سيلعب المنتخب الوطني في الجولة الأخيرة من الدور الأول امام منتخب غينيا الذي ودع هو الآخر البطولة رسميا.

المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين يصل المغرب

خميس, 01/11/2018 - 08:29

وصلت بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين مساء اليوم الى المملكة المغربية للمشاركة في بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين التي تنطلق السبت المقبل بمواجهة من العيار الثقيل بين البلد المضيف و أصدقاء بسام.

و استقبل عناصر المنتخب الوطني من قبل طاقم السفارة الموريتانية في الرباط، إضافة لعدد من الجمهور الرياضي الموريتاني.

و ستشهد مدينة الدار البيضاء مواجهة الافتتاح بين المنتخب الوطني و المنتخب المغربي مساء السبت المقبل.

برشلونة يسحق ريال مدريد ويعزز صدارته في الليغا

سبت, 12/23/2017 - 16:00

عمق برشلونة، من جراح ريال مدريد المحلية، بفوزه بالكلاسيكو، على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو، في الجولة السابعة عشرة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لويس سواريز وليونيل ميسي، وأليكس فيدال.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 45 نقطة ليبتعد عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد بفارق9 نقاط، وعن ريال مدريد بـ 14 نقطة كاملة.

فرز قرعة مونديال روسيا 2018

سبت, 12/02/2017 - 08:28

أسفرت قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي جرت في قصر الكرملين في موسكو الجمعة عن وقوع مصر والسعودية في المجموعة الأولى، في حين حل المغرب في المجموعة الثانية وتونس في المجموعة السابعة.
وانطلق حفل القرعة بحضور الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الذي تمنى النجاح لكافة المنتخبات في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاده في يونيو المقبل.
المجموعة الأولى: روسيا - السعودية - مصر - أوروغواي

قرعة الشأن تضع موريتانيا في مواجهة مع المغرب

جمعة, 11/17/2017 - 22:10

أوقعت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المنتخب الوطني في مجموعة قوية تضم المنتخب المغربي صاحب الأرض و الجمهور إضافة لمنتخبي السودان و غينيا.

و جاء في المجموعة الثانية منتخبات كوت ديفوار و أوغندا و ناميبيا و زامبيا ، فيما حل في المجموعة الثالثة منتخبات ليبيا و نيجيريا و غينيا الاستوائية و رواندا ،و ضمت المجموعة الرابعة و الأخيرة منتخبات أنغولا و بوركينا فاسو و الكونغو و الكاميرون.

كريستيانو وزيدان يتربعان على قمة العرش الكروي العالمي (صورة)

ثلاثاء, 10/24/2017 - 09:58

في أُمسية حماسية وكروية بامتياز شهدت تواجد نخبة من نجوم المستديرة الساحرة في مسرح مشهور باستضافة العائلة المالكة وأهم عروض الترفيه، تم تتويج ملوك وملكات كرة القدم في حفل جوائز The Best لكرة القدم من FIFA.

الـ"الكاف"يختار المغرب لاستضافة بطولة المحليين

اثنين, 10/16/2017 - 11:33

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأحد أن المغرب سينظم النسخة الخامسة من بطولة الأمم الإفريقية للمحليين (الشان) من 12 يناير إلى 4 فبراير 2018.

القرار اتخذته لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقى بإجماع أعضائها الحاضرين يوم السبت في لاغوس بنيجيريا برئاسة السيد احمد احمد. وكانت المملكة مرشحة بعد سحب كينيا قبل ثلاثة أسابيع من تنظيم هذه المسابقة من قبل اللجنة التنفيذية للهيئة القارية.

انتقال لاعب فرنسي من أصل موريتاني إلى برشلونة الاسباني (صورة)

جمعة, 08/25/2017 - 19:40

 

أعلن نادي برشلونة من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر عن تعاقده مع الجناح الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني، إن اللاعب سيصل إلى برشلونة الأحد المقبل، على أن يخضع الإثنين للفحوصات الطبية، قبل التوقيع على العقد.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي برشلونة فإن انتقال ديمبيلي إلى الفريق الكاتلوني كلف 105 مليون يورو بجانب الاضافات.

موريتانيا تتأهل لـ"الشان" واحتفالات بالعاصمة

أحد, 08/20/2017 - 09:42

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم للمحليين إنجازا تاريخيا بتاهله للادوار النهائية لبطولة إفريقيا للأمم للمحليين كينيا 2018 عندما تفوق على نظيره المالي مساء اليوم في باماكو بهدف دون مقابل.

تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الإسبانية

خميس, 08/17/2017 - 08:54

توج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة حين كرر فوزه على غريمه التاريخي (2-0) في إياب المسابقة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء

وكان ريال مدريد حقق فوزاً مستحقاً في الذهاب 3-1 على أرضية ملعب كامب نو في برشلونة.

وسجل للفريق الملكي ماركو أسينسيو 4 والفرنسي كريم بنزيمة 39 ليقودا الفريق بغياب الدون كريستيانو رونالدو إلى لقب السوبر العاشر في تاريخ النادي.

الصفحات