حوادث وغرائب

ضبط حمام مخصص لتهريب المخدرات

اثنين, 05/22/2017 - 21:59

في واقعة جديدة وقد تكون الأولى من نوعها في عمليات تهريب المخدرات، ضبط رجال جمارك العبدلي 178حبة مخدرة ملفوفة حول طائر من نوع حمام الزاجل.

وفي التفاصيل أن رجال الجمارك تتبعوا طائر حمام زاجل قادما من العراق إلى أن تم ضبطه فوق مبنى قريب من جمارك العبدلي، فتبين أنه يحمل حزاما ملفوفا حوله وبداخله 178 حبة مخدرة.

تم إحالة المضبوطات إلى جهات الاختصاص، وفق ما ذكرت صحيفة الراي الكويتية.

نواكشوط: ذبح طفل في الرياض على يد عامل أجنبي

جمعة, 05/19/2017 - 17:29

أقدم عامل منزلي في مقاطعة الرياض بالعاصمة نواكشوط على ذبح أحد أبناء مشغليه لم يتجاوز عامه الرابع ، فيما أوقفت أجهزة الأمن العامل المنزلي.

 

وحسب مصادر إعلامية فإن الجاني من جنسية إفريقية ، ويعمل منذ سنوات مع ذوي الضحية ، وقد أقدم على فعلته بعد أن نظر الطفل الضحية في هاتفه، مما أثار غضبه وقام بفعلته الشنيعة .

 

نواكشوط: إحالة متهمي قضية bmci إلى النيابة

جمعة, 04/28/2017 - 15:36

أحالت الشرطة القضائية بتفرغ زينه، اليوم الجمعة، المتهمين الأربعة في قضية السطو المسلح على البنك الموريتاني للتجارة الدولية "بي أم سي إي"، إلى النيابة العامة. 
  
وتأتي هذه الإحالة بعد اعتقال المتهم الرابع في إحدى قرى ولاية اترارزه، جنوبي موريتانيا، مساء أمس الخميس بعد ثلاثة أسابيع من الملاحقة. 
  
وتعرض المتهم الرابع لتحقيقات متواصلة ليل الخميس/الجمعة حتى اكتمل ملفه والتحق برفاقه الثلاثة لتتم إحالتهم معاً إلى النيابة. 

نواكشوط: اعتقال معلم ضرب تلميذا حتى أغمي عليه (تفاصيل + صورة)

أربعاء, 04/26/2017 - 10:42

ألقت الشرطة بنواكشوط الجنوبية القبض على معلم بإحدى المدارس أقدم على تعذيب تلميذ صغير ، بالضرب المبرح في عدة أنحاء من جسمه.

 

وقد نقل الطفل المتضرر الى المستشفى في حالة من الاعياء الشديد يرثى لها , ولا زال يقبع في سريره بالمستشفى حيث يقول البعض إن الضرب تم بدافع عنصري للأسف .

 

نواكشوط: الشرطة توقف أخطر عصابة لصوص بتوجنين (أسماء)

جمعة, 04/21/2017 - 10:44

أعتقلت السلطات الأمنية بنواكشوط الشمالية أبرز شبكة للجريمة بالمنطقة، بعد بحث مكثف شاركت فيه عدة فرق، لوضع حد للعمليات المتكررة بمناطق واسعة من الولاية.

وقالت الشرطة الموريتانية إن المفوضية الثانية بتوجنين أوقفت الخميس شبكة متهمة بالوقوف خلف عدة عمليات تلصص بتوجنين وأحياء ملح، وإن العصابة أقرت بجرمها وحددت المنازل التى تم استهدافها فى الحملة الأخيرة.

توقيف رئيس نادٍ رياضي بتونس مدى الحياة بعدعضّه لأحد الحكام

سبت, 04/15/2017 - 11:52

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم توقيف رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم مدى الحياة بسبب اعتدائه على حكم مساعد، بما شمل "العضّ" و"لمسه من مؤخرته" في مباراة ضمن الدوري المحلي.

تعود الحادثة إلى مباراة بين الصفاقسي والنجم الساحلي أقيمت في صفاقس في الأول من آذار/مارس، وانتهت بفوز المضيف 3-2. وشهدت المباراة توتراً واحتجاجات على التحكيم.

نواكشوط: الشرطة تكشف تفاصيل جديدة عن قنبلة الرياض (فيديو)

أربعاء, 03/29/2017 - 13:57

كشف المدير الجهوي للأمن في ولاية نواكشوط الجنوبية محمدو ولد كابر في تصريح تلفزيوني أن الشرطة عثرت العام الماضي على بعض القذائف في نفس المنطقة التي انفجرت فيها القنبلة مساء الاثنين وأودت بحياة الشاب ميلود ولد سالم.
 

ثروة قيمتها 10 ملايين دولار من الحشرات..

جمعة, 03/24/2017 - 10:11

في غرفتين من منزل تشارلز ولويز أوبراين المتواضع في مدينة توسون بولاية أريزونا الأميركية، يرقد أكثر من مليون حشرة، وهي مجموعة تُقدَّر قيمتها بـ10 ملايين دولار، في قبورٍ من الزجاج والرفوف منزلية الصنع. وهي تنحدر من كل قارةٍ وزاويةٍ في العالم، وجُمِعت على مدار أكثر من 6 عقود، وهي قصة حشرة بدأت كقصة حب.

نواكشوط: اعتقال عصابة إجرامية مكونة من ثمانية أشخاص

أربعاء, 03/08/2017 - 16:37

أوقفت مفوضية تفرغ زينة 3 بالعاصمة نواكشوط أفراد عصابة إجرامية تتكون من 8 أشخاص ونفذت عملياتها الإجرامية في مقاطعات تفرغ زينة وتيارت ودار النعيم. 

 

وقد تمت إحالة أفرادها إلى النيابة.

 

وأوضحت مصادر أمنية أن العصابة التي تنشط في مجال سرقة المواشي والحوانيت والمنازل، وتمتلك أسلحة نارية وسكاكين، وتضم بين أعضائها بعض أصحاب السوابق و3 جزارين.

 

 

نواكشوط: شرطي يقتل نفسه رميا بالرصاص

اثنين, 01/02/2017 - 09:19

فارق أحد وكلاء الشرطة الموريتانية الحياة بعد ما أطلق النار على نفسه بمفوضية الشرطة (1)، بمقاطعة توجنين بنواكشوط الشمالية.

 

وحسب مصادر متطابقة فإن وكيل الشرطة يدعى المختار ولد محمدن الملقب (مختار بوتلميت)، وإنه قام بإطلاق رصاصة باتجاه صدره في محاولة للانتحار والإجهاز علي نفسه.

 

وقد تم نقله على الفور إلى المستشفي العسكري بالعاصمة نواكشوط، لكنه فارق الحياة بفعل إصابة البالغة في الصدر.

 

الصفحات