ريال مدريد يسحق غرناطة ويسجل رقما قياسيا جديدا

سبت, 01/07/2017 - 15:54

عادل ريال مدريد الرقم القياسي الاسباني بعدم الخسارة في 39 مباراة متتالية في كل المسابقات بعدما سحق غرناطة 5-صفر ليبتعد بست نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم إيسكو لاعب وسط ريال مدريد بهدف بعد تمريرة من كريم بنزيمة ووضع الكرة من تحت الحارس المكسيكي جويرمو أوتشوا بالدقيقة 12.

وعزز بنزيمة النتيجة في الدقيقة 20 عندما تابع تسديدة لوكا مودريتش التي ارتدت من الحارس أوتشوا.

وأحرز كريستيانو رونالدو هداف الفريق الهدف الثالث ليرفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم عندما ارتقى لتمريرة عرضية من مارسيلو ليضع الكرة في الشباك برأسه من مدى قريب.

وتابع إيسكو تمريرة من مودريتش ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 31 وأضاف كاسيميرو الهدف الخامس لفريقه والأول له هذا الموسم عندما تابع ركلة حرة نفذها جيمس رودريجيز بالدقيقة 58.

وقال مودريتش للصحفيين "قدمنا مباراة رائعة بأداء متكامل وسجلنا خمسة أهداف لكن كان يمكن أن نضيف المزيد. نشعر برضا تام عن الطريقة التي بدأنا بها العام الجديد.

"حصلنا على أسبوع راحة وعند عودتنا للتدريبات خضنا فترة إعداد قصيرة تدربنا خلالها بجدية وأتت ثمارها في الملعب اليوم."

ورغم أن غرناطة يحتل المركز قبل الأخير وفاز مرة واحدة إلا أن الفريق الأندلسي كان ندا قويا لبرشلونة حامل اللقب عندما التقى الفريقان في أكتوبر تشرين الأول الماضي وخسر 1-صفر فقط عبر تمركز خمسة مدافعين في الخلف وزيادة العمق الدفاعي

 

رويترز