أخبار ساخرة

الشيخ سيبويه يقرر الانسحاب من الحوار بسبب التحرش (ساخر)

جمعة, 09/30/2016 - 11:23

انسحب الشيخ سبويه النحوي اليوم من جلسات افتتاح الحوار بعد تعرضه للكمات على يد العديد من رؤساء الأحزاب السياسية، مؤكدا أن فخامة الحاج عزيز قد تحرش به عدة مرات.

وقال الشيخ سبويه إنه كان سيتعرض للإغتصاب لو لم ينسحب من الجلسات، معتبراً أن كل الخطباء أظهروا العداء له، ولم ينجُ إلا من سيدي محمد ولد محم وتقيُ الله الأدهم، لكنهما لم يبذلا جهداً للدفاع عنه عندما تحامى عليه فخامة الحاج عزيز ومسعود وبيجل.

المنتدى لا يُفاصل بين لقمة العيش ولقمة كسكس (ساخر)

أحد, 03/20/2016 - 10:22

منذ أيام ونحن نتابع كثرة أخبار منتدى أحزاب المعارضة، الذي انتهز فرصة زيارة فخامة الشريف الحاج محمد ولد عبد العزيز للسعودية للقيام بشيء من الأرهاص في الولايات الشرقية.

ونعرف جميعا أنه لو كان فخامة الشريف عزيز هنا لما حضر الخلق مهرجانات المعارضة، لأن شاحنة واحدة من حوت "ياي بوي" كافية لإفشال مهرجانات المعارضة في خمس ولايات على الأقل.

الظاهر أن حزب التكتل لم ينسحب منه أحد

جمعة, 02/26/2016 - 20:23

لم نكن نريد أن نكتب شيئا عن مهرجان حزب التكتل، حتى نشاهد المهرجان في الإعلام الرسمي، أو شبه الرسمي، خوفاً من أن يكون ما شاهدناه مباشرة في ساحة ابن عباس هو سرابات أو تخيلات.

 

المهم أننا عرفنا الخلق الذي يواصل انسحاباته من حزب التكتل منذ عشرين سنة لم تظهر فجاجتُه في مهرجان (الصمود والتحدي)..

 

لماذا تقشر الحكومة كدروهات العاصمة ؟!!

سبت, 02/13/2016 - 12:40

اندحست الحكومة من تقشار المواطنين لها فكل يوم يقشرونها عن الأعظام رغم أنها تتروغ عنهم بين القشرة والعود

 فقد سمعوها أوساخ وذنينها وهي قدر أوساخ المجموعة الحضرية 1000 مرة كما يقل بعض خبراء الأوساخ الودحية

السلفي الذي هرب من السجن عضّهُ بوغرّيْسْ فأصبح شاحنة (ساخر)

أربعاء, 01/13/2016 - 19:23

قالت لكم الوكالة الموريتانية للأنباء إن دورية تابعة للمندوبية الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة على مستوى نواكشوط الجنوبية تمكنت ولله الحمد من احتجاز شاحنة في سوق حي سوكوجيم محملة والعياذ بالله باكياس البلاستيك وأن هذه الأكياس تم جلبها من إحدى دول الجوار يعطينا خيرهم وأنها تم اكتشافها بعد حملات التفتيش والرقابة النوعية التي تقوم بها الوحدات التابعة لوزارة البيئة.

 

فخامته من حقه أن يبدل الجو (ساخر)

أربعاء, 11/11/2015 - 09:51

من حق فخامة القيادة الوطنية أن يبدل الجو عن العاصمة فهي حامية الجو والصوائر وأحساسها كثيرة
وكل أحد فيها يعيط وحده من ارتفاع الأسعار وكثرة السراق والناموس والحشرات وانقطاع الكهرباء والماء وريزو

الناطق باسم الحكومة : من لم يشارك في الحوار لا يَشُم رائحة الجنة (ساخر)

جمعة, 10/09/2015 - 11:16

قالوا لكم إن وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد الأمين ولد الشيخ ليس باخلا شيئا هذه الأيام في شرح مضامين الحوار لأهل الحوض الشرقي حيث قال لهم إن المشاركة في الحوار تجيبُ السحاب وتنبِتُ المرعى وأن من لم يشارك في الحوار لا يشم رائحة الجنة والعياذ بالله.

خبير عربي / السحاب ليست معلومة فى نواكشوط

أحد, 08/02/2015 - 19:10

قال الخبير العربي فى مجال الماء والسحاب والمدن الراغنة والصرف الصحي صارط صراف القجقجي إن نواكشوط ليست معلومة فيها السحاب
لأن الماء الذى يأتى من السماء يكون تحته الماء المالح الجائي من البحر وماء الغساسيل وأفونصات والماء المكبوب على الشوارع وعندما يتخلط كل ذلك فإنه يجيب الروائح والخنزات والنقيعات والحفر التى تصرط جملا عليه عشرة رجالة ويغطيها الماء

إذا حان وقت الفطور..سموا وأصرطوها

ثلاثاء, 06/23/2015 - 23:16

وجدنا في كتب التاريخ أن الغذاء الصحي هو الذي يحتوي على المجموعات الغذائية الخمس (النشويات، الحليب ومشتقاته، اللحوم وبدائلها، الفاكهة، الخضراوات) وجاء في مقدمة بن خلدون إن كل مجموعة تحتوي على عناصر قد تفتقدها المجموعة الأخرى.

هذه المجموعات الخمس لا نعرف عنها أكثر من ذالك، حتى أننا لا نعرف هل هي مرة أم حلوة مع أن البعض قال إنها موجودة كلها في السوق، ولكن لا بد لها من الفضة، والفضة زغب اللسان بالنسبة لنا، ومن نعرفهم من الناس.

الجدل الدائر بين "العيش" و "الكسكس" يستهوى مشاهير الفيس بوك..!

اثنين, 06/22/2015 - 01:18

أطلق عدد من المدونيين البارزيين على الفيس بوك قبل حوالى سنة حملة كبرى أحييت الصراع الأبدى بين العيش والكسكس، وقد شطرت تلك الحملة آراء المدونيين إلى صنفيين صنف موال للكسكس وأخر للعيش، وقد تزعم تلك  الحملة الأستاذيين

الصفحات